الإدارة الذاتية الديمقراطية تزور المؤسسات والحواجز بحلول عيد الفطر المبارك

زار اليوم، وفد من المؤسسات المدنية والعسكرية في مقاطعة منبج وريفها كل من، مجلس عوائل الشهداء، ومرآب البلدية، ومجلس منبج العسكري، ومشفى الفرات، وقوى الأمن الداخلي، والحواجز على أطراف المقاطعة، لمعايدتهم وتهنئتهم بحلول عيد الفطر السعيد.

ضم الوفد كل من أعضاء وعضوات الإدارة الذاتية الديمقراطية، والخطوط والمجالس المدنية، ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية، وتجمع نساء زنوبيا وشيوخ ووجهاء العشائر، ولجنة الصحة ومركز الثقافة والفن، ومجلسي منبج العسكري و(المرأة)، وحماية المجتمع المدني.

انطلق الوفد من مبنى الإدارة الذاتية الديمقراطية، صوب مجلس عوائل الشهداء، ومن ثم توجه إلى مجلس منبج العسكري، ولدى وصولهم استقبل القياديين والإداريين في المجلس الوفد لتبادل التهاني بعيد الفطر المبارك.  

ومن ثم توجه الوفد إلى مرآب البلدية تقديراً لجهودهم المبذولة طيلة الأيام، وبعدها انطلق الوفد لمشفى الفرات لتقديم التهاني بحلول عيد الفطر وتبادل المعايدات وسط أجواء البهجة والسرور.

وكما زار الوفد أعضاء قوى الأمن الداخلي، والأعضاء المناوبين على الحواجز، وقدم التهاني لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، وشكروهم على اتخاذ إجراءاتهم الأمنية في منبج والمحافظة على سلامة وأمان المقاطعة.